تمتد بحيرة Lake Dylan لمسافة 2000 فدان، وتحتوي على 11 نوعًا من الأسماك. تزخر تجربة الصيد في هذا المكان الساحر بالكثير من التنوع والخيارات. وتكتمل تلك الصورة الرائعة بالبحيرة نفسها، والتي تتميز باختلاف الأعماق في مياهها المفتوحة، بالإضافة إلى الجزر التي تحتوي على المنازل والهياكل. بالإضافة إلى وجود أسماك الباس الضخمة التي تبلغ 3.6 كجم وغيرها من الأسماك التي تبلغ أكثر من 20.4 كجم و24 كجم. تشكل تلك البحيرة الهائلة وما تحتوي من أسماك ضخمة، اختبارًا حقيقيًا لمهاراتك وقوة المعدات التي تستخدمها!