تقع Laguna Iquitos في قلب بيرو وهي محاطة بغابات الأمازون المطيرة. وتُعد هذه البحيرة المنعزلة موطنًا لفصيلتين جديدتين: الطاووس وسمكة الذئب، فضلاً عن الأربيمة العملاقة والقراميط حمراء الذيل والباكو السوداء. وبالنسبة للقنوات الضيقة والمياه الضحلة، فإن قارب الكاياك "Haichou Explorer" بهذه الحزمة يستحق التجربة. تقاتل أسماك الطاووس الجميلة بشراسة أكثر من جميع أسماك القاروص الأخرى ويمكن صيدها بأوزان تصل إلى 10 كغم. بينما يمكن لسمكة الذئب النمو حتى 17 كغم. ولكن ستحتاج إلى معدات أقوى. اصطد أسماك الأربيمة، 204 كغم، والقراميط حمراء الذيل، 54 كغم، وأسماك الباكو السوداء، 31 كغم. تضم لعبة Laguna Iquitos أيضًا 25 سمكة تذكار صيد جديدة و3 أحداث جديدة في وضع المسيرة لك لتتقنها. مع توفُّر بحيرة بمساحة 1500 فدان لتصطاد من المياه أو الشاطئ، عليك استغلال كل مهارتك وزوارقك ومعداتك لاكتشاف كل شيء.