اشتهرت بحيرة Lago del mundo (بحيرة العالم) بأجوائها الحارة في أندلوسيا جنوب إسبانيا كواحدة من أهم وجهات الصيد! وهي أول بحيرة تزيد عن 1000 فدان تقدم خدمة الصيد من الأماكن الثابتة (المنصات) وكذلك التجول فيها عبر قارب هوائي رائع من Haichou. توفر المنصات فرصة الفوز بأسماك القراميط، أكثر من 90 كجم، والشبوط ووزنها 31.8 كجم، وأنواع جديدة مثل البربيس العنيدة. سيمكنك تشغيل القارب من اكتشاف البيئة، والبحث عن أسماك الباس والكراكي وقشر البياض والفرخ. تقدم البحيرة مجموعة من أساليب الصيد والأسماك المختلفة!