Firefighters - Airport Heroes
Firefighters - Airport Heroes: وتتواصل سلسلة Firefighter! تبدأ جولة جديدة من سلسلة المحاكاة الناجحة (تتضمن "Firefighters - The Simulation"، "Firefighters: Plant Fire Department"). في Firefighters - Airport Heroes، يؤدي اللاعبون أدوار الأبطال يوميًا في المكان الذي نشعر فيه بالضعف الشديد: المطارات العالمية. تتطلب حرائق المحركات المريعة أو جحيم ألسنة اللهب في صالة الركّاب أو المروحيات المتصادمة أو الأجزاء المنهارة من المباني مهارة في استخدام سيارات الإطفاء وطفايات الحريق والأدوات الخاصة. يتوقع اللاعبون مواقف مثيرة - فكل مهمة لها أهميتها! ولا بد من إنقاذ الأرواح!