Firefighter Max Pressure Outfit for Jet
عندما تمكنت Jet من التقاط أنفاسها كانت خارج المخبأ المحترق. كان الدخان بالفعل يملأ الزقاق المضاء بشكل سيء. ثم تذكرت المفاجأة؛ لقد كانت حقيبتها النفاثة المضمونة مازالت بالداخل. كانت ألسنة اللهب تخرج من المدخل، ويستحيل عليها الرجوع إلى الداخل في ظل هذا الوضع. ركضت إلى الشارع ورأت رجال إطفاء Shine City يجهزون معداتهم، ناشدتهم محاولة العثور على الحقيبة النفاثة ولكن دون جدوى. من المؤكد أنهم لن يخاطروا بحياتهم من أجل 'لعبة'. لم تكن Jet الشخص الذي يتخلى عن صديق لها، انزلقت بسلاسة في إحدى بدلاتهم الاحتياطية وقفزت في النار.