Finding the Soul Orb
استخدم قوسك كسلاح دفاع وأداة لحل ألغاز مملكة الخيال المظلمة! لقد صنع السحرة الكبار الجرم الروحي، وقد خدم المملكة بشكل جيد لعدة عصور. الآن بدأ ينادي أليكسندر في أحلامه، وقد صمم على كشف مكانه. العثور على الجرم الروحي هي لعبة خيالية في زمن العصور الوسطى حيث يجب على اللاعب استخدام القوس كسلاح ضد مخلوقات الليل وكأداة لحل الألغاز البيئية على مدار 12 فصل غامر. إنها لعبة مغامرة ذات دافع قصصي من منظور الشخص الأول، تطمس الفواصل بين الواقع المؤرق ومناظر الأحلام السريالية، إنها رحلة تختبر عقل وإرادة اللاعب من جهة وتحث كذلك على الاستكشاف والبحث، هل سبق ووازنت بين النور والظلام. هل ستنجو لترى ذلك؟