Find Love Or Die Trying
مرحبًا بكم في برنامج البحث عن الحب أو الموت وأنت تحاول Find Love or Die Trying، وهو برنامج للمواعدة حيث لو انتهي بك الأمر عازبًا فسيعني أن ينتهي بك ميتًا! هل ستجد الحب؟ أم ستحدد فقط موعدًا مع الموت؟ لست متأكدًا من سبب اشتراكك في هذا، ولكن بما أنك هنا الآن، فلديك 7 أيام كي تجعل إحدى السيدات الجميلات في جزيرة عطلتك الاستوائية تقع في حبك. إذا كانت على استعداد لارتداء الخاتم، فسيكون كلاكما حر في المغادرة. إذا لم تكن، فلتنظر اسم البرنامج. استعد لتصوير الحلقة الأولى! الميزات: * أكثر من 4 ساعات من لعب رواية رسومية * 6 خيارات رومانسية مذهلة * تفرع الاختيارات والعواقب * 8 نهايات فريدة من نوعها * قصة ورسوم وموسيقى أصلية * العب بأي جنس تشمل اللعبة كلاً من اللعبة الأساسية بالإضافة إلى حزمة المعجبين، لذلك يمكنك اعتبارها "إصدارًا فاخرًا" في هذا الإصدار. تتضمن حزمة المعجبين ما يلي: فنون تصورّية خلف الكواليس أكثر من 30 خلفية عالية الدقة تعرض لحظاتك المفضلة وأماكن من اللعبة! أكثر من 40 أغنية من الموسيقى التصويرية الرسمية!