Final Zone
في مستقبل الألفينات، لم تعد الحروب تُخاض بالصواريخ أو القنابل النووية. مع تطور تكنولوجيا الأقمار الصناعية العسكرية، أصبح من الممكن مراقبة أي قوات كبيرة الحجم. كانت تلك بداية عصر جديد من أسلحة الحروب البرية الصغيرة الحجم. في ذلك الوقت، تم الكشف عن سلاح جديد يُدعى NAP (البدلات القتالية لعصر جديد). هوارد بوي، جندي فيلق النخبة الأجنبي التابع لدولة الشريعة العسكرية، تلقى أمراً. الآن، اذهب إلى ساحة المعركة لتنفيذ المهمة، حتى وإن كانت أشبه بحكم بالإعدام… الميزات: 7 مراحل مختلفة مليئة بالحركة قاتل زعماء أقوياء سيدفعون مهاراتك القتالية إلى أقصى حدودها استخدم مجموعة واسعة من الأسلحة التي تتيح لك استراتيجيات هجومية متعددة المعرض: شاهد صوراً من الرسومات الأصلية للعبة، والملصقات، وتصميم الصندوق، وغيرها مشغل الموسيقى: استمع إلى أي من مقاطع موسيقى اللعبة في أي وقت وظيفة الإرجاع/التسريع: أعد تكرار أي جزء حتى تتقنه، أو سرّع الأحداث وظيفة الغش: فعّل رموز الغش التي ستجعل مهمتك أسهل بكثير (حياة لا نهائية، عدم التأثر بالضرر، إلخ) وظيفة حفظ الحالة: احفظ اللعبة في أي لحظة، وابدأ مجدداً من نفس النقطة مرشحات الشاشة: اختر من بين عدة مرشحات لتعديل شكل اللعبة (شاشة بنمط كلاسيكي، أبيض وأسود، إلخ) هذه اللعبة هي إعادة إصدار لـ “Final Zone” التي أُطلقت لأول مرة في التسعينات لأجهزة الألعاب المنزلية.