Fernbus - Map Denmark
يعتبر الدنماركي أسعد الناس في العالم. لديهم كلمتهم الخاصة عن الراحة وهذا هو hyggelig. ربما تكون المناظر الطبيعية اللطيفة والجميلة هي التي تجعل الشعب الدنماركي سعيدًا. يمكن لمالكي جهاز محاكاة حافلات Fernbus الآن معرفة ذلك من خلال الوظيفة الإضافية الدنمارك. استحوذت الدنمارك الإضافية على مناطق مختلفة من الدنمارك. سواء كانت الأجزاء المسطحة إلى حد ما من البلاد باتجاه بحر الشمال أو المناطق الأكثر تلالًا في شرق البلاد. يمكن للاعب دائمًا أن يتوقع مناظر رائعة للمناظر الطبيعية الاسكندنافية بسواحلها ، وبالطبع هياكل الجسور الرائعة التي تربط مختلف الجزر الدنماركية. الرحلة عبر جسر Great Belt الشهير ، الذي يربط جزر Funen و Zealand ، هي بالتأكيد واحدة من المعالم البارزة في هذه الوظيفة الإضافية. خمس مدن جديدة تنتظر اللاعب مع توقفات مختلفة ومثيرة للاهتمام. يقع بعضها في الموانئ ، أي على الماء ، لكن البعض الآخر يقع مباشرة في مطار كوبنهاغن الكبير ، حيث تنقل الحافلة الركاب في المحطة المجاورة للطائرات التي تقلع وتهبط وتنقلهم إلى أبعد من ذلك ، أو في منتصف الطريق. المدينة والمناطق السكنية السابقة والمنشآت الصناعية. لذلك هناك الكثير من التنوع ، ولكن في نفس الوقت تحصل على الانطباع الأكثر أصالة عن البلد. تم تصميم العديد من الكائنات ثلاثية الأبعاد النموذجية خصيصًا لمركبات الذكاء الاصطناعي المخصصة للبلد AddOn ، مثل جمع النفايات ورجال الإطفاء وسيارة الإسعاف ولوحات أرقام المركبات والميزات المعمارية. تُحيط اللافتات الدانمركية بالشوارع والبلدة من الإضافة وتهدف إلى إعطاء اللاعب أفضل انطباع قيادة ممكن عن بلد hygge الذي يضم أناسًا سعداء.