Felix The Reaper
يعمل ""فليكس"" لدى وزارة الموت ولكنه يقع في غرام ""بيتي العذراء"" التي تعمل في وزارة الحياة. وهو يعتقد أن الذهاب إلى عالم البشر بصفته حاصد الأرواح الميداني سيُمكّنه يومًا ما من رؤيتها. ولذلك، تولى مهمة التأكد من حصد أرواح البشر وتعلم الرقص بنفسه ليثير إعجاب ""بيتي"". ولأن ""فليكس"" لا يتحرك سوى في الظلال، فعليه أن يتحكم بمهارة في تلك الظلال ليتمكن من التحرك بسهولة. إن حاصدي الأرواح المحظوطين أمثال ""فليكس"" يستطيعون تحويل اتجاه الشمس وتحريك الأشياء التي تُسدل عليهم الظلال، فيتمكن من خلق مسارات الظلال اللازمة ليتحرك من حوله. وهو يفعل ذلك لحل حبكات المغامرات، وهو ما يجعل البشر يموتون وفقًا للخطط الوزارية. يفتح كل مستوى نسخة مخصصة منه للقائم بإنجاز المهام الوزارية المناضل. يمكنك أيضًا تحقيق الإنجازات بجمع الجماجم التي تفتح أيضًا محاولات كسب الوقت لإحراز مكافآت للموظف الوزاري واسع الحيلة شديد الدهاء.