Federico Valverde Edition add-on
إصدار Federico Valverde هيمن على خط الوسط مع هذا الإصدار الحصري التي يجمع بين القوة والموارد من المستوى الرفيع: يحتوي على: ● 2 بطاقات لاعبين لبراعة Federico Valverde ● 1050 نقطة دوري كُن المسيطر مع لاعب خط الوسط المذهل من الأوروغواي وتميّز على أرض الملعب. احصل عليه اليوم!