Feature DLC 1 (Jam Out)
ابنِ. طبّق الأتمتة. لحّن. شكّل فرقتك وانطلق على أنغام أتمتتك الخاصة في إضافة "صناعة الموسيقى" للعبة Oddsparks: An Automation Adventure! يطرح هذا المحتوى الإضافي المسلّي والفعّال منظومة موسيقية مبتكرة تمكنك من تحويل مصنعك إلى ماكينة تعزف سيمفونية من الإيقاع والأنغام. دع إبداعك يتردد صداه. أضف الموسيقى إلى آلياتك، والانسجام إلى صخب عملك! ابنِ مصنعك، اعزف سيمفونيتك خطوة من خطوات "سبارك" يمكنها الآن أن تعزف نغمة، بالمعنى الحرفي للكلمة! استخدم لوحات الضغط الموسيقية لتشغيل الأصوات عند مرور عناصر "سبارك" بجانبها، وتحكم في المكبرات الموسيقية من خلال الأنظمة المنطقية لإحياء التوزيعات المعقدة. التوقيت يعتمد على "سبارك"، ويمكن الآن استخدام كل عنصر موجود لإنشاء أصوات مختلفة. اصنع آلاتك وألحانك أطلق العنان لإبداعك الموسيقي! افتح محطة العمل الموسيقية واصنع مجموعة كاملة من 12 نغمة موسيقية وعلامتي أوكتاف. وهناك المزيد: يمكن لمنضدة النشر لديك الآن تشكيل دمى أربع آلات ساحرة (بيانو، وناي، وعود، وإكسيليفون)، وهذا مثالي لإضفاء لمسة من اللحن على ورش عملك. هيئ المسرح أترغب في مشاهدة عناصر "سبارك" وهي تبدع في العزف؟ شيد منصة استعراض سبارك - الفرقة الموسيقية، وهي خشبة مسرح خاصة تؤدي عليها فرقة "سبارك" عروضها بتزامن تام.