Fated Winter Pack
الأخرى لمساعدتك في القتال ضد القدماء! لا يمكن شراء هذه الحزمة إلا مرة واحدة فقط لكل حساب. لاسترداد العناصر المضمنة في الحزمة، يُرجى زيارة صندوق البريد في Heroes Marketplace أو Private Tavern والتفاعل من خلاله. تتضمن هذه الحزمة الآتي: 2000 جوهرة لشراء الأبطال والموهبة والأزياء والمزيد. 1 زي صيادة من جبال فروست فانغ لمواجهة صقيع فصل الشتاء. خمس حزم من الشظايا في وضع القصة لتزويد أبطالك ودفاعاتك بالمكافآت الفريدة.