Farming Simulator 17 - Windows 10
تمتع بأداء دور المزارع الحديث في لعبة Farming Simulator 17! زجّ بنفسك في عالم ضخم مفتوح مليء بحصاد أنواع جديدة من المحاصيل. استكشف الإمكانات الزراعية في مئات المحاصيل الزراعية، بما في ذلك بيئة جديدة مليئة بتفاصيل ملامح أمريكا الشمالية. تولَّ قيادة ما يزيد عن 250 من المركبات والمعدات الزراعية الأصلية من ما يزيد عن 75 مصنع، تتضمن العلامات التجارية الجديدة مثل Challenger، وFendt، وValtra وMassey Ferguson. شارك في حصاد أنواع عديدة من المحاصيل، تتضمن لأول مرة زهور عباد الشمس وفول الصويا. تولَّ العناية بالمواشي الخاصة بك – مثل الأبقار، والأغنام، والدجاج والخنازير الآن – شارك في الغابات، وقم ببيع منتجاتك لتوسيع مزرعتك! انقل البضائع الخاصة بك باستخدام الشاحنات والمقطورات، أو قم بتحميل وقيادة قطاراتك للوصول إلى وجهتك. قم بزراعة مزرعتك عبر الإنترنت مع اللاعبين الآخرين، وقم بتنزيل التعديلات التي أنشأها المجتمع لخوض تجربة متطورة باستمرار للعبة Farming Simulator 17.