FARCRY 5
حرروا مقاطعة هوب كاونتي من طائفة يوم الدينونة المتعصبة بقيادة جوزيف سيد وعائلته، في لعبة تصويب ذات عالم مفتوح من منظور الشخصية في قلب مقاطعة مونتانا. قتال محتدم وشرس قاتلوا الطائفة باستخدام ترسانة ضخمة فتاكة أو عمليات القتل الصامتة المميتة. استخدموا كل ما لديكم لتدمير بوابة عدن في معارك دامية، من مجارف الاشتباك المميزة إلى قاذفات الصواريخ الثقيلة. استكشفوا عالماً ديناميكياً ومفتوحاً استكشفوا بلاد السماء الكبيرة الشاسعة براً وجواً وبحراً. قودوا الطائرات لخوض معارك جوية وانطلقوا بسيارات قوية أيقونية أو مركبات ATV عبر الأراضي الزراعية. يتفاعل العالم مع كل تحركاتكم بينما تحررون هوب كاونتي بأسلوبكم. جندوا فرقتكم لا تحاربوا بمفردكم أبداً. جندوا المرتزقة، وهم متمردون متخصصون لتقديم الدعم التكتيكي أو استعينوا بالمخالب للإيجار مثل بومر الكلب وتشيزبرغر الدب لاستطلاع مواقع الأعداء وتشتيتهم ومهاجمتهم. العبوا طور القصة كاملاً باللعب التعاوني خوضوا الرحلة كاملة بمفردكم أو بالتعاون مع صديق. نظموا تكتيكاتكم وشاركوا ترساناتكم واستعيدوا مقاطعة هوب كاونتي معاً. يلزم اتصال بالإنترنت وحساب Ubisoft وحساب Microsoft للتمكن من الوصول إلى الميزات عبر الإنترنت.