FAR CRY 3
لعبة Far Cry 3 هي لعبة إطلاق نيران من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح على جزيرة لا مثيل لها. وبينما تشرع في محاولة يائسة لإنقاذ أصدقائك، تدرك أن الطريقة الوحيدة للهروب من هذا الظلام ... هي الإذعان له لعبة إطلاق نيران من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح صمم مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الأول الخاصة بك. قم بتخصيص أسلحتك ومهاراتك وأسلوبك في كل مهمة، سواء كنت تفضل إثارة الركض وإطلاق النار، أو التسلل والإجهاز عن قرب، أو القنص بعيد المدى. جزيرة الخطر والاسكتشاف استكشف جزيرة متنوعة الأماكن، بدءًا من السلاسل الجبلية وأراضي المستنقعات العشبية وصولاً إلى الشواطئ الرملية البيضاء. اسكتشف الآثار، واصطد الحيوانات الغريبة، والعب الألعاب المصغرة، وسافر بسرعة عن طريق البر أو البحر أو الجو. شق طريقك عبر مدن الجزيرة، ومعابدها، وموانئها النهرية وغير ذلك! اكتشف قصة مميزة ومجموعة شخصيات مجنونة واجه مجموعة من الشخصيات الجذابة والمضطربة أثناء قيامك برحلة شجاعة إلى الجانب المظلم من الإنسانية، كتبها كاتب فائز بجائزة نقابة الكتاب (Writers Guild Award).