Fallout 76: Atlantic City High Stakes Bundle (PC)
توجه إلى ممشى أتلانتيك سيتي وانضم إلى طاولة High Rollers "كبار اللاعبين" مع هذه الباقة. تتضمن باقة High Stakes عناصر C.A.M.P. وأدوات الزينة الإضافية التالية داخل اللعبة: - مجموعة Casino Quarter C.A.M.P: قم ببناء أتلانتيك سيتي الخاصة بك. - درع قوة Civic Duty: يحافظ Munis على الأمان في المدينة. أنجز واجبك المدني باستخدام درع القوة هذا! - ماكينة حظ Honey Pot 'o Gold: مع القليل من الحظ الجميل، ستكون في قمة السعادة - باب Aquarium of the Atlantic: ما الكنوز التي تنتظرك في أعماق البحار خلف هذا الباب؟ - دمية Large Overgrown: سوف يسيطر Overgrown على غرفة نومك مع هذه الدمية الكبيرة! - حقيبة ظهر Rig Roll-Up: قم بالتجهيز والتنظيم والحزم مع حقيبة الظهر متعددة الأغراض هذه!