Bethesda Softworksالحركة والمغامرة
اشتر ‎4000 (+1000 مكافأة!) Atoms، عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها في متجر Atomic لشراء كل ما هو جديد من ملابس، وأشكال أسلحة، وأشكال دروع، وتعبيرات، وديكورات، وغير ذلك المزيد.