ESCAPE - BACKROOMS HORROR
هل تجرؤ على دخول الـBackrooms؟ كابوس متاهة حيث ينحني الواقع ويتحطم العقل. مرحبًا بك في ESCAPE - BACKROOMS HORROR، حيث تهبط في متاهة لا نهاية لها من السجاد الرطب وأضواء الفلورسنت الوامضة. لا توجد زاويتان متشابهتان، وكلما توغلت أكثر، ازداد الواقع المقلق للـBackrooms تشوهًا من حولك. الميزات: رعب لا نهاية له: استكشف متاهة شاسعة ومتغيرة باستمرار من الغرف المقلقة. واجه المجهول عند كل زاوية. مواجهات مرعبة: اختبئ من الكيانات المشوهة الكامنة في الظلال أو واجهها. اقترابها يعني الهلاك. رعب خانق: الإضاءة الباهتة والأصوات التي تقشعر لها الأبدان تضخم الرعب المتواصل. حاول النجاة من الصمت. اختبر إرادتك: تنقل عبر الممرات الخطرة. ذكاؤك وردود أفعالك هما سلاحاك الوحيدان. هل يمكنك مواجهة أعمق مخاوفك والعثور على طريق للخروج من هذا الكابوس الذي لا ينتهي؟