Endless Fables: Shadow Within
طوال طفولتهما، حاولت باميلا وأخت هانز - أجاثا - إقناع الكبار بما حدث لهانز، ولكن للأسف تم التعامل مع الحقيقة المرعبة على أنها خيال طفولي وكوابيس سخيفة. وبمرور الوقت، بدأ كلا الصديقين في الشك في ذاكرتهما وتقبلا فكرة موت هانز. هذا حتى تتلقى باميلا رسالة من أجاثا. تُقنع أجاثا باميلا بأن هانز تمكن من الاتصال بها مؤخرًا. وبدون تردد، تعود الآنسة كافنديش إلى مدينة ميتنوالد لتغلق أخيرًا الفصل الأكثر إيلامًا في حياتها. وهكذا، في بلدة هادئة لم يحدث فيها شيء سيء لسنوات، ستواجه لغزًا تختلط فيه الأحلام بالواقع. كل خطوة تخطوها سيراقبها ظلٌ خلف المرآة. هل ستصل إلى عالم الكوابيس الذي لا يزال هانز يقاتل فيه من أجل حياته؟ هل ستكون قادرة على إيقاف الشيء الغامض المختبئ في الظل؟ وهل ستخاطر بكل شيء في المعركة من أجل سلامة أصدقائها؟