ELDEN RING Tarnished Pack
تمنحك حزمة المشوه محتوى إضافيًا في ELDEN RING، يتضمن فئتي بدء جديدتين ودرعًا جديدًا وخاصية جديدة لتخصيص مظهر تورينت، كل هذا متاح للاستخدام في اللعبة الأساسية وتوسعة Shadow of the Erdtree.