"Edna & Harvey" Bundle
Edna & Harvey: The Breakout - Anniversary Edition في لعبة المغامرة الحائزة على جوائز هذه، تستيقظ Edna الشابة في حجرة مبطنة في مصحة عقلية دون أي ذكرى عن ماضيها. ليس لديها أدنى فكرة عن كيف انتهى بها الأمر هناك، لكن هناك شيء واحد مؤكد، أنها تريد الخروج! فهي عاقلة تمامًا على أي حال - وHarvey أرنبها المحشو المتكلم متفق معها تمامًا. Edna & Harvey: Harvey's New Eyes تواجه التلميذة الخجولة Lilli وقتًا عصيبًا في الدير. لا يسعفها سوى خيالها على الهروب من قواعد الأم العليا الصارمة. لكن عندما تختفي صديقتها المفضلة Edna في ظروف غامضة، يتعين على Lilli أن تتغلب على ظروفها، وتواجه رحلة صعبة ليس لاستعادة صديقتها فحسب بل لمواجهة مخاوفها اللاشعورية أيضًا.