DYNASTY WARRIORS 9: زي "Kircheis" لشخصية Xiahou Dun
سيتم إيقاف هذا المحتوى في 30 يونيو 2022. ستظل قادرًا على الاستمتاع بالمحتوى الذي اشتريته. سيتوفر الزي الإضافي "Kircheis" لشخصية Xiahou Dun للاستخدام. ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery - Characters ثم حدد Xiahou Dun. من Change Costume، حدد Regular Costume. وبدلاً من ذلك، انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة، وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume. وبعد ذلك، حدد Xiahou Dun ثم حدد Regular Costume. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون قد أحرزت تقدمًا في اللعبة وصولاً إلى مرحلة يمكنك فيها تحديد Xiahou Dun كشخصية.