DYNASTY WARRIORS 9: Special Costume Set
ستتوفر أزياء إضافية لـ 8 ضباط (إجمالي 9 أزياء) يمكن استخدامها. ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery – Characters وحدد الشخصية التي تود تغيير زيّها. من Change Costume، حدد Regular Costume. أو انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume ثم حدد the character. في كلتا الحالتين يجب أن تكون قد أحرزت تقدمًا في اللعبة إلى مرحلة يمكن فيها تحديد the character كشخصية. ▼الأزياء التي تتضمنها المجموعة: Zhao Yun (Beijing Opera-Style Costume) Sun Shangxiang (Dudou Costume) Diaochan (Dudou Costume) Wang Yuanji (Dudou Costume) Wang Yi (Dudou Costume) Guan Yinping (Dudou Costume) Lu Lingqi (Dudou Costume) Xin Xianying (Special Costume) Xin Xianying (Dudou Costume)