Dying Light - Unturned Weapon Pack
يحتوي DLC المجاني هذا الذي تم إنشاؤه لحدث Unturned المتنوع في Dying Light على ملابس فريدة وتصاميم لثلاثة أسلحة "مضلعة" جديدة تمامًا على غرار عناصر Unturned (مجرفة ومنجل وعصا الهوكي). وتعد هذه الأسلحة غير قابلة للتدمير تقريبًا وتستهلك القليل من القدرة على التحمل ويمكن صنعها بدون أي سلاح أساسي، مما يجعلها مناسبة تمامًا للاعب المبتدئ إلى جانب كونها بمثابة عتاد احتياطي موثوق به للناجي المحنك. يمتد ضررها إلى مستوى اللاعب، في حين أن فرص الضربة الحرجة العالية تجعل القتال مرضيًا.