Dying Light: The Beast Deluxe Upgrade Pack
قم بالترقية إلى الإصدار Deluxe وعزّز تجربة Dying Light: The Beast. فباستخدام الإصدار Deluxe، ستحصل على الموسيقى التصويرية الرسمية من تأليف Olivier Derivière ومجموعة من خلفيات الشاشة المستوحاة من Dying Light: The Beast وحزمة الناجي المجهّز في غابات كاستور، بالإضافة إلى خريطة سياحية مفصلة تُبرز الأماكن التي تستحق الاستكشاف.