Dying Light Collection
مجموعة Dying Light تتضمن: إصدار Dying Light الأساسي إصدار Dying Light 2: Stay Human Digital Extras اكتشف سلسلة الزومبي الأروع مع مجموعة Dying Light! استكشف عوالم مفتوحة شاسعة، وخض معارك إبداعية، وجرّب ثنائية الليل والنهار. إصدار Dying Light الأساسي ابدأ مغامرتك في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يحكمه الزومبي. يتميز هذا الإصدار بوضع لعب إضافي، ومنطقتي حجر صحي إضافيتين، والمزيد، ويرتقي بتجربة اللعب إلى مستوى جديد كليًا. ومع التحديث المُحسّن المجاني، يمكنك الاستمتاع برسومات مُحسّنة، وموسيقى تصويرية مُعاد تصميمها، وتحسينات رسومية. إصدار Dying Light 2: Stay Human Digital Extras يُقدم لك إصدار Digital Extras، المليء بالمزايا الرقمية، تجربة Dying Light 2 Stay Human الكاملة والمزيد! استمتع بقصة Aiden، بالإضافة إلى محتوى DLC "Bloody Ties"، واكتشف ما وراء اللعبة مع جميع الإضافات! بالتوفيق، وابقَ بشريًا!