Dying Light 2 Stay Human: The Walking Dead Bundle
دعونا نكرم الذكرى السنوية العشرين للعبة The Walking Dead مع هذه الحزمة الخاصة المليئة بالعناصر الشهيرة! جسّد روح القائد الداهية ريك غرايمز أو احصل على أحد أكثر الأسلحة شهرة هناك. أوه، ولا تنس، على الرغم من أنه من الواضح للغاية، "إذا كان ميتًا، فاقتله!". تحتوي هذه الحزمة على: لوسيل + مخطط — هذا الخفاش مميت تمامًا، وجاهز لكسر بعض الجماجم المصابة. سيف ميشون + مخطط — استفد من طرقك في استخدام السيف، وسلّح نفسك بهذا السيف والمهارات القاتلة لاستكماله. سكين نيجان + مخطط — لاستخدامها فقط عندما لا ينظر لوسيل. طائرة The Walking Dead الشراعية — إذا كانت الشوارع يحكمها غير الأموات، فمن الأفضل البقاء فوقهم. زي ريك غرايمز — يجب على كل فرد يحترم القانون احترام هذا الزي. حتى الموتى الأحياء.