Dying Light 2 Stay Human: The Aristocrat Pack
تحتوي حزمة Aristocrat على: - الزي: الحرس Aristocrat — أروع ملابس الحراسة. - السلاح: Aristocrat — إنه لأمر مدهش أن الدم من جروحه ليس أزرقًا.