Dying Light 2 Stay Human: Dying Laugh Bundle
بعض المهرجين لديهم ميل للعنف، ويبدو أن هذا الشخص قد انفصل عن مجموعة السيرك الخاصة به. إنه يسعى لإراقة الدماء ولديه حاجة وشيكة لتحقيق أبشع تخيلاته. لحسن الحظ بالنسبة له، هناك دائمًا ما يكفي من جماجم الوحوش للتجول في المدينة. تقمص هوية المشاغب السخيف ولكن الذي لا يمكن التنبؤ به لتحويل كل لكمة إلى نكتة مثالية. ارتدِ قناعًا وزيًا ملونًا ومخيفًا للمهرج القاتل. قدم عرضًا لا يُنسى للضحايا التعساء الذين سيضطروا إلى مشاهدة ذلك مباشرة. حول تلك الأنوف إلى اللون الأحمر بإطلاق سلاح Dying Laugh الذي ينتج موجات من الضحك مع كل ضربة تقوم بها. بالإضافة إلى ذلك، اصطحب الطائرة الشراعية Dying Laugh للسفر من مكان إلى آخر وأمسك الضيوف غير الطوعيين. دع هذه العناصر المفيدة تعمل كوسيلة مثالية لإعداد حيلة لا تصبح قديمة أبدًا. بعد كل شيء، في عالم حيث يوجد صراع دائم من أجل البقاء، يمكن للجميع استخدام القليل من الهتاف. تحتوي الحزمة على: سلاح Dying Laugh - أعداء المرح مع براعة الإغراق في الضحك. Dying Laugh - زي مرعب مثل هذا ليس مزحة. الطائرة الشراعية Dying Laugh - مظهر طائرة شراعية فريد. دعونا نرى من سيضحك الضحكة الأخيرة.