Dune: Awakening
Dune: Awakening عبارة عن لعبة يمارسها لاعب منفرد أو عدة لاعبين للنجاة في عالم مفتوح مع مغامرة جذابة واللعب بتقمص الأدوار. استكشف قصة Dune السينمائية واعمل على بنائها واصنعها واسبر أغوارها بينما ترتقي من محاولة النجاة إلى المكانة العظيمة على الكوكب الأكثر أسطورية في الكون. عليك فقط أن تتذكر: دودة الرمل تأتي دائمًا. استكشف عالم Dune الضخم المفتوح اكتشف Arrakis الديناميكي والغامر، من التلال الرملية الدوارة في الصحراء العميقة إلى كهوف Fremen الخفية وشوارع مدينة Arrakeen الصاخبة. تسلق الجبال الشاهقة باستخدام خطاف Shigawire وقم بالطيران عبر الصحاري الذاخرة بديدان الرمل في طائرة خفاقة صنعتها بنفسك. اهرب من القوة المدمرة للعواصف الرملية الضخمة التي تحوم فوقك بينما تكتسح المشهد، ثم ادخل في لحظة هدوء لتشهد جمال Arrakis عند غروب الشمس. اسبر أغوار قصة Dune السينمائية الأسطورية في لعبة Dune: Awakening، تتمكن من الدخول إلى الكتب والأفلام وتجربة أحد عوالم الخيال العلمي الأكثر روعة عن قرب. انضم إلى Atreides أو Harkonnen وترقَّ في مراتبهم بينما تستكشف قصصهم المتفردة. قابل شخصيات مألوفة مثل Duke Leto وFeyd-Rautha، وحقق في اختفاء Fremen الغامض واكتشف حقيقة ماضيك. اسبر أغوار قصة Dune السينمائية الأسطورية التي تطرح السؤال المحير: ماذا لو لم يولد Paul Atreides أبدًا؟ كن أستاذًا في القتال والنجاة يمثل Arrakis اختبارًا ينجو منه قليلون فقط. ومن ينجحون في ذلك، يستيقظون. تعلم أن تنجو في مناخ Arrakis المتفرد، حيث تبحث عن الظلال وتستخرج السائل من أجساد أعدائك لتنقيته وتحويله إلى ماء. ادرس تعاليم مدارس الإمبراطورية لتفتح مجموعة قوية من القدرات والأسلحة والأدوات. احمل طاقة Trooper التي ليس لها مثيل أو استخدم صوت Bene Gesserit لتتحكم في أعدائك أو انشر فخاخ Mentat المخادعة أو أتقن رقصة Swordmaster المتفردة للموت. بناء معقلك وصناعة طائرتك الخفاقة انحت Arrakis من صنعك أنت وقم ببناء قاعدة عملياتك الشخصية. من النقاط الأمامية الصغيرة إلى المعاقل المتقنة والشاهقة، قم ببناء كل شيء قطعةً بقطعة على نمط Atreides أو Harkonnen أو أي من الأنماط المعمارية المتاحة الأخرى، وقم بالتزيين بما يعكس شخصيتك. قم بالتجهيز بآلات التصنيع القوية ومعامل تكرير التوابل وشاهد قوتك وثروتك تنموان. اصنع أي شيء من الأدوات المفيدة للنجاة في الصحراء إلى المركبات الكاملة مثل السيارات البرية والطائرات الخفاقة. لاعب منفرد وعدة لاعبين وصعوبة متدرجة العب بمفردك في وضع اللاعب المنفرد بالكامل أو العب مع أصدقائك على خادم مشترك أو مع مئات من اللاعبين الآخرين على خادم عام. تتوفر اللعبة الكاملة بكل ميزاتها ومحتواها وقصتها بغض النظر عن الوضع الذي تختاره. يقدم خادم اللاعب المنفرد والخادم الخاص للاعبين المتعددين خيارات تخصيص موسعة، ما يتيح لك أن تتدرج في الصعوبة وتضبط خيارات طريقة اللعب كما تريد.