Drill Core
مرحبًا بكم في Drill Core، حيث يلتقي جشع الشركات بالتعدين الاستراتيجي للكواكب! قُد خلال النهار فريقًا من النخبة من عمال المناجم والناقلين والحراس وهم يشقون طريقهم عبر عوالم فضائية معادية. ابنِ منشآت متطورة وطوّر أبراجًا فتاكة واستعد لهجمات ليلية متواصلة من الكائنات الفضائية. هل ستسعى لتحقيق أقصى كفاءة مهما كلف الأمر، أم ستلعب بأمان وتقاتل من أجل البقاء؟ Drill Core هي لعبة استراتيجية من نمط روغلايك ستختبر قدرتك على اتخاذ القرارات إلى أقصى حد. كل جولة هي تحدٍ جديد ستخوضه، حيث ستتمكن من: - إدارة الموارد عبر خرائط مُولّدة إجرائيًا، حيث لا تتشابه أي رحلتين استكشافيتين. استكشاف ثلاث بيئات حيوية متميزة، كل منها مليئة بأعداء وكتل ورؤساء فريدين: الكهوف والعوالم المتجمدة والغابة. قيادة إحدى ثلاث منصات فريدة: - - البشر: يتميزون بقدرتهم على التكيف وتجهيزهم الجيد وتسليحهم ببنادق رشاشة موثوقة. - - الأقزام: متخصصون أشداء في الهدم، يدمرون الصخور والأعداء على حد سواء بكفاءة وحشية. - - السوارنيدز - بقيادة ملكة لا ترحم تنشر عمالًا مخلصين لا نهاية لهم يلتهمون كل شيء في طريقهم. - تولَ مجموعة من العقود: الحفر إلى جوهر الكوكب أو شحن كميات هائلة من الموارد إلى أسيادك من الشركات أو تجربة أحدث آلاتهم التجريبية.