Dreamworks Dragons Dawn of New Riders and Crayola Scoot
يحلِّق تنين وراكب جديدان بطوليان في أعالي السماء وأنت الوحيد القادر على مساعدتهما على هزيمة الخسيسين الشريرين الذين دمروا حرم التنانين الذي أنشآه ""هيكاب"" و""أبو سن"" وراكباهما. لما عُثر على جزيرة ""هافينهولم"" في أنقاض، ظهر ناجيون غامضون في حالة يُستبعد فيها أن يصبحوا أبطالًا في المستقبل. ""سكريبلر"" طالب مدرسي لا يذكر ماضيه و""باتش"" ينتمي إلى سلاسة فريدة من التنانين تُعرف باسم ""شايمراغون"" تملك قوات جديدة غير متوقعة يكتشفاها أثناء المغامرة. يجب أن يكتشفا الجزر الجديدة مع بعضهما وأن يخوضا المعارك ضد أعدائهما الشرسين واستعادة الذكريات التي تكشف عن أصل ""باتش"" الحقيقي في هذه المغامرة المرحة والشرسة. يفوز الإبداع في بطولة السكوتر الحرة والمُفعمة بالألوان! في سكوتر كرايولا، تزيد الحيل من الألوان ويمكن للألوان أن تغيَّر العالم بطرق لم تتخيلها. لذا استعد لمنافسة أبطال لعبة السكوتر في قوس قزح من الأحداث الشيِّقة أو العب مع 3 أصدقاء في شاشة منقسمة إلى لونين متعارضين. حان وقت ترك بصمتك الشخصية في متنزه الدراجات البخارية!