Dread Nautical
كانت رحلتك مريحة للغاية حتى ظهرت الوحوش من بعد آخر لقتل الجميع. تجمع لعبة Dread Nautical ما بين نمط الألعاب المبنية على الأدوار و تقمص الشخصية التكتيتي ، كما تتميز أيضا بكونها لعبة غامرة تتمتع بنغمة كاريكاتورية - لكنها جذابة. طغت القوى الخارقة على سفينة سياحية تسمى Hope مع وحوش غامضة. قم بقتالهم كواحد من أربعة أبطال غير محتملين. قم بإدارة الموارد المتناقصة بفعالية ، وإقناع الناجين المبعثرين بالقتال بجانبك. ستحتاج إليهم لكي تتمكن من الهروب من هذه ""الإجازة"" على قيد الحياة. قم باجتياز جميع الطوابق الـ 20 لفتح أسرار سفينة Hope . فكر في عدة خطوات للأمام خلال كل معركة ، وقم بالتخطيط للاستخدام الأمثل لنقاط النشاط. تتدهور الأسلحة والضمادات والعناصر الأخرى ، ومواردك محدودة للغاية. تأكد من أن رفاقك في راحة وإلا سيتغلب عليهم الذعر. أوه ... وتوقع أن تموت. كثيرا.