جرب بداية مغامرة جديدة كليًا! انضم إلى بطل صغير وهو يخطو خطواته الأولى ليصبح Luminary، البطل الأسطوري المقدر له إنقاذ Erdrea—ثم تابع تقدمك في اللعبة الكاملة! سيعطيك هذا الإصدار التجريبي لمحة واسعة للقصة الملحمية التي تنتظرك في DRAGON QUEST XI S: Echoes of an Elusive Age - Definitive Edition.