DRAGON BALL Z: KAKAROT - Tao Pai Pai Pillar
ارم عمود تاو باي باي واقفز عليه وتنقل به في الميدان. اعرف إلى أي مدى تستطيع رمي العمود من خلال ميزة قياس مسافة الطيران! جرب شعور أن تكون على تاو باي باي!