DRAGON BALL Z: KAKAROT -BARDOCK- Alone Against Fate
عِش تجربة باردوك، والد غوكو، الذي واجه مصيره بمفرده في منحنى القصة الجديد هذا! هذه قصة شخص واجه حثالة الكون بمفرده. باردوك، محارب من عِرق السايان، قضى حياته يغزو الكواكب مع زملائه الجنود. لكن وقعت حادثة على كوكب كاناسا كان من شأنها أن تجذب انتباهه إلى كارثة ستحل بموطنه، وبكوكب فيجيتا يتضمن المحتوى القابل للتنزيل: - منحنى قصة جديد - هجمات خارقة جديدة - شعارات روحية جديدة - عناصر أخرى *يمكن لعب BARDOCK- Alone Against Fate دون إكمال القصة الرئيسية.