DRAGON BALL XENOVERSE 2 - Legend Patrol Pack
تسمح لك هذه الحزمة بتجربة قصة Time Patrol الأساسية شخصيًا من DRAGON BALL Xenoverse. تحتوي هذه الحزمة الضخمة أيضًا على محتوى من “GT Arc”.