DRAGON BALL: THE BREAKERS - Pre-Order Bonus Pack
تحتوي حزمة مكافأة الطلب المسبق على عنصر تعزيز، وملحق لتخصيص الـ Survivor الخاص بكم في ساحة المعركة! هل أنتم بحاجة للهروب من الـ Raider؟ لا خوف! استخدموا الـ Android 18 Transphere للإستعانة بمهارة خاصة لمساعدتكم في الهرب. أضيفوا إلى زيكم مع Classic scouter الأزرق وواجهوا العدو القوي الذي ينتظركم. تحتوي حزمة مكافأة الطلب المسبق على: - Android 18 Transphere المهارة: Wall Kick الهجوم الخارق: Full Power Energy Blast Volley - الملحق Classic Scouter (أزرق)