DRAGON BALL FighterZ - Anime Music Pack
تتضمن مجموعة الموسيقى 11 أغنية من DRAGON BALL وDRAGON BALL Z وDRAGON BALL GT! قاتل على الأغنية المفضلة ("CHA-LA HEAD-CHA-LA" و"WE GOTTA POWER"، إلخ…) ومجموعة من موسيقى الخلفية الرائعة. الحلم الكبير لمحبي DRAGON BALL ومكافأة رائعة لعبة DRAGON BALL FighterZ مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.