دوري الحیوانات الخارقة DC: مغامرات كريبتو وآيس
تقمّص دور الكلبين الخارقين كريبتو وآيس، واستعد للتحليق في سماء متروبولس، وحماية شوارعها في مغامرة إنقاذ الحيوانات الأليفة هذه المستوحاة من الفيلم الأصلي! عندما يكتشف كلبا سوبرمان وباتمان المفضلان بزي البطل الخارق مؤامرة ليكس لوثر لاختطاف حيوانات متروبولس الضالة؛ فلن يستسلم هذان المقاتلان ذوو الأربعة أقدام. لذا، أطلق العنان لقوى كريبتو: آشعة الليزر والنباح القطبي، أو هجمات آيس: الباتارانج وانقضاض الأكتاف؛ لإخضاع روبوتات LexBots الأشرار. أنقذ الحيوانات طوال مسيرتك، قبل أن يتم حبسها في حديقة حيوان LexCorp، واستعد للمعركة الكبرى مع ليكس وبدلته الحربية المتطورة. إن التحوّل إلى حيوان أليف خارق لا يعني حرية مطلقة دون قيود. دلّل أصدقاءك ذوي الفراء في مركز التبني؛ لتساعدهم في العثور على منازل دائمة، والحصول على مكافآت خاصة. واستمتع بأوقاتك مع أصدقائك تشيب، وميرتون، وPB؛ لتتعلم ترقيات القوة الخارقة. إنه طائر... إنها طائرة... إنه تحالف الحيوانات الخارقة!