DOOM Anthology
DOOM Anthology تأخذ DOOM Anthology اللاعبين عبر أكثر من ثلاثة عقود من ذبح الشياطين، بداية من الألعاب الكلاسيكية التي جعلت نوع ألعاب التصويب من منظور الشخصية ذا شعبية حتى جزء إعادة إحياء السلسلة المفضل عند اللاعبين وجزئه المُكمل. تسلح بترسانة من الأسلحة الفتّاكة وأنت تحارب حشود الشياطين على المريخ والأرض وعلى امتداد الجحيم في ست ألعاب أشاد بها النقاد. DOOM + DOOM II كانت DOOM رائدة في ألعاب منظور الشخصية وجعلتها مشهورة، ومن ثَم وضعت معيارًا لجميع ألعاب إطلاق النار من منظور الشخصية، تم تطويرها بواسطة id Software، وأُطلقت رسميًا سنة 1993. تبعها DOOM II، الجزء الثاني الذي نال إعجاب النقاد في 1994. والآن النسخ النهائية والمُحسّنة حديثًا من DOOM + DOOM II متاحة الآن كمنتج مدمج. Doom 64 في هذه النسخة المُحسّنة من DOOM 64، لقد مرت سنوات منذ أن أوقفت غزو الجحيم للأرض. أصبحت منشآت أبحاث شركة الفضاء المتحد، التي عُزلت من أجل سلامة البشرية، على المريخ مهجورة ومنسية… حتى الآن. تشير إشارة من قمر صناعي متداعٍ إلى وجود كيان واحد، لديه القدرة على إحياء الشياطين. بصفتك الجندي الوحيد الناجي الذي حارب قوات الجحيم، ستُرسل في حملة فردية لمطاردة سيدة الشياطين ووقف الغزو الشيطاني المتجدد. DOOM 3 هيمن غزو شيطاني هائل على منشأة أبحاث المريخ التابعة لشركة الفضاء المتحد (UAC). لأنك أحد الناجين القلة، عليك شق طريقك إلى الجحيم والعودة ضد حشد من الشياطين في اللعبة المُعاد تخيلها من Doom الأصلية المُشاد بها، وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخصية مليئة بالرعب والحركة. DOOM (2016) تعود DOOM، المُطورة بواسطة id Software وهو الاستوديو الذي تربع على عرش ألعاب التصويب من منظور الشخصية وابتكر طور Deathmatch المتعدد اللاعبين، كتجربة إطلاق نار حديثة صعبة وممتعة. تقدم الشياطين الشرسة والأسلحة المدمرة المذهلة والحركة السلسة والسريعة الأساس لمعركة ضارية من منظور الشخصية، سواء أكنت تقضي على حشود الشياطين في أعماق الجحيم في وضع القصة الفردي أم تنافس أصدقاءك في الأوضاع المتعددة اللاعبين الكثيرة. وسّع أفق تجربتك في اللعبة باستخدام محرر اللعب DOOM SnapMap لتصنع وتلعب وتشارك محتواك بسهولة مع العالم. DOOM Eternal (Deluxe Edition) اجتاحت قوات الجحيم الأرض. ارتدِ عباءة السفاح واشرع في مغامرة ملحمية في وضع القصة الفردي لهزيمة الشياطين عبر العوالم وإنقاذ البشرية من الهلاك النهائي. لا يخشون أحدًا... سواك. يحتوي الـDeluxe Edition على هيئة سفاح شيطاني وحزمة أصوات الأسلحة الكلاسيكية ووصول إلى توسعتي وضع القصة للعبة التي نالت استحسان النقاد DOOM Eternal. لقد أنقذ انتصارك على جيوش الجحيم البشرية من على شفا الانقراض ولكن كان الثمن غاليًا. عند اختلال ميزان القوة في السماوات، يظهر الحاكم الحقيقي ليعيد الأمور إلى نصابها. شن حربًا عبر أراضٍ لم تُكتشف من قبل في عالم DOOM وقاتل ضد شياطين جُدد وسخّر قدرات جديدة في معركتك التي لا تعرف نهاية ضد قوات الشر.