Docked - New Horizons Pack
ارتقِ بتجربتك في Docked أكثر مع حزمة "New Horizons"! احصل على وصول إلى المحتوى الإضافي 1 (DLC 1) والمحتوى الإضافي 2 (DLC 2) عند إطلاقهما، حيث يتميزان بآليات جديدة وإنجازات إضافية - لكل منها مجموعة متنوعة من المهام الجديدة، وتحديثات بنية تحتية متعددة لتنمية عملياتك. تمنحك الحزمة أيضًا وصولاً فوريًا إلى جرار المحطة المتقدم في اليوم الأول.