Disjunction
إنه العام 2048. بعد اعتقال زعيم بارز في المجتمع، عمت حالة من الفوضى مدينة نيويورك. وانتشرت الشكوك والمزاعم في جميع أنحاء المدينة، مع انتشار مخدر "Shard" الخطير في عالم الجريمة. مستقبل المدينة على المحك، ولذلك ينتفض ثلاثة مواطنين أقوياء لاكتشاف الحقيقة وكشف المؤامرة التي تهدد بتغيير مصير المدينة. تعد لعبة Disjunction المستوحاة من كلاسيكيات الخيال العلمي، لعبة تقمص أدوار مثيرة ممتلئة بالحركة وتكتيكات التخفي تتبع ثلاثية قصصية متشابكة وتتميز بقصة تفاعلية حيث يكون لأفعالك عواقب حقيقية دائمة. اختر أسلوب لعبك واستخدم ترسانة من التكنولوجيا المستقبلية والترقيات والأسلحة الإلكترونية للانطلاق عبر المستويات في معركة وحشية سريعة الوتيرة أو اتبع منهج الصمت منفذًا عمليات إطاحة سرية وغير فتاكة للمغادرة دون ترك أي أثر. لن يموت أحد… إلا إذا قررت أنت.