DiRT Rally 2.0 Deluxe Content Pack 2.0 (Seasons 3 and 4)
تشمل كل محتوى الموسمين 3 و4 من DiRT Rally 2.0، بالإضافة إلى حزمة Colin McRae: FLAT OUT. أضف 6 مواقع أكثر تحديًا منها يامسا في فلندا لسباقات الرالي وحلبة مرسى ياس في أبوظبي لسباقات الرالي كروس. أضف إلى مرآب سياراتك 15 سيارة مشهورة في سباقات الرالي والرالي كروس، مثلFord Focus RS Rally 2001 وسيارة Peugeot 208 WRX الفائزة بالبطولة.