Dicey Dungeons
تحوّل إلي زَهراً عملاقًا يمشي وحارب حتى نهاية قلعة دائمة التغيّر! هل يمكنك الهروب من أهواء أميرة الحظ القاسية؟ في هذه اللعبة الجديدة سريعة الخطى من تيري كافيناه Terry Cavanagh (Super Hexagon و VVVVVVV) و تشيبزيل Chipzel و مارلو دوبيه Marlowe Dobbe، ستقاتل الوحوش وتجد نهبًا أفضل وترفع مستوى أبطالك وأنت تعمل معًا للقضاء على آلهة الحظ، أميرة الحظ نفسها. وازن بين خططك المدروسة بعناية و بين المجهول في رمية الَزهر.