Devil May Cry 5 Demo
عودة Devil Hunter المطلق بحلة جديدة، في اللعبة التي ينتظرها محبي ألعاب الحركة. في هذا الإصدار التجريبي، العب بشخصية Nero واستخدم سلاح Devil Breaker لقتال جحافل الشياطين واكتسب مهارات جديدة وأنقذ Red Grave City! سيوفر لك حفظ البيانات من هذا الإصدار التجريبي مكافأة قدرها 30000 من Red Orbs عند لعب اللعبة الكاملة. ملاحظة: بالمقارنة مع الإصدار التجريبي الحصري Devil May Cry 5 Xbox، يقدم هذا الإصدار التجريبي إضافة Punchline Devil Breaker ويتيح لك استخدام خيار التخصيص.