Destiny 2: حزمة الحركات التعبيرية عرش آثيون (PC)
للاحتفال بإطلاق قبو الزجاج، ستكون الحركة التعبيرية "عرش آثيون" الفريدة متاحة في حزمة فضية! اشترِ حزمة الحركات التعبيرية عرش آثيون واحصل على حركة تعبيرية "عرش آثيون" فريدة بالإضافة إلى 1,100 من الفضة (1,000 + 100 فضة إضافية) والتي يمكن استخدامها لشراء المواسم وعناصر المظهر والمزيد. لفتح الحركة التعبيرية الجديدة لديك، قم بزيارة كشك التوصيل الخاص في البرج.