Demonic Bundle
هل الشياطين مجرد نسج من الخيال أم أنها تعيش بيننا؟ استكشف العوالم الخيالية مع سارة بنينجتون، وسافر عبر اسكتلندا برفقة باميلا كافنديش وانضم إلى هيكتور كول في تحقيقه حول المتحف الغامض. اعثر على الشر الذي يحاول تعكير صفو السلام في باقة Demonic الخاصة بنا، والتي تتضمن: Demon Hunter: الصعود اكشف الغموض المعقد للمتحف! The Secret Order: العودة إلى المملكة المدفونة أنقذ سكان المملكة المدفونة! Endless Fables: الأراضي المظلمة واجه أسطورة اسكتلندا المخيفة!