Demoniaca: Everlasting Night
ادخل إلى عالم مظلم وخبيث مستوحى من ألعاب منصات التمرير الجانبي الكلاسيكية التي يتقنها من اعتاد عليها! تنتظرك مغامرة "مترويدفينيا" الغامضة في Demoniaca: Everlasting Night، وهي إحدى ألعاب منصات الحركة ذات التمرير الجانبي والتي تجمع بين الصور الغريبة الجميلة والأسلوب الجذاب. استكشف، وقاتل، وقابل أصدقاء جددًا، واسعَ إلى الانتقام ممن سببوا لك ألمًا وخسارة لا يمكن تحملهما! ستكتشف في أثناء رحلتك عبر برج بابل المروع والفاسد بعض أسراره الخطرة، وتحدَّ اللوردات الأقوياء، واذبح جحافل أتباعهم. انخرط فورًا في قتال سلس يسهل تعلمه لكن يصعب إتقانه. كلما تقدمت في اللعب وارتقت قدراتك، تمتعت بالوصول إلى مناطق جديدة داخل البرج وحوله. لكن ما النهاية التي يمكن أن تنتظر شخص مشحون بهذا الكم من الغضب واليأس؟